Top قاعات افراح الشارقة Secrets

Wiki Article

You're employing a browser that isn't supported by Facebook, so we've redirected you to a simpler Variation to provde the finest experience.

توفر هذه القاعة الرائعة خدمات الاحتفال بالأعراس والخطوبة والتخرج، فهي قاعة مكيفة ذات ديكورات مبهجة، والطاولات والكراسي مريحة، علاوة على النظافة التي تتمتع بها دورات المياه، كما أن الأصناف المقدمة من الطعام على أعلى مستوى من الجودة.

بتصفحك لموقع زفاف.نت فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط "كوكيز"

يهتم فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز بكل التفاصيل الصغيرة الخاصة بيوم زفافك، من أول اللحظة التي يدخل فيها العريس مع عروسه إلى الفندق. يتميز الفندق عن جميع فنادق العاصمة بوجود قاعة إحتفالات السرايا والمتصلة مباشرة بجناحين مخصصين للعرائس ويتوفر بهما قدر كبير من الرحابة والخصوصية إلى جانب الفخامة اللائقة بالعروسين بالإضافة إلى البهو الواسع، الدرج الرخامي الفخم، والمدخل الفاخر كل ذلك يضمن زفة مبهرة وأسطورية ليوم زفافك الفريد.

يمكنك أيضا إقامة حفل زفافك في أي مكان مع خدمة الحفلات الخارجية المقدمة على مستوى عالمي مع المرونة لاستيعاب جميع متطلباتك مع خدمة تصل إلى ٣٠٠٠ ضيف وخدمة ركن حتى ٥٠٠ سيارة.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

نت قاعات الزفاف جدة قاعات الزفاف تطبيق زفاف.نت متوفر الأن! حملهٌ مجاناً

اطلب السعر اطلب السعر سيتم ارسال استفسارك مباشرةً إلى نادي سيدات الشارقة و سيقوم بالرد عليك بأقرب وقت ممكن.

يمكنك رؤية الحديقة الخضراء لفندق جولف سيتي من مقدمته مباشرة، حيث أنها حديقة خلابة ومحاطة بعدة أنواع جميلة من الورود. الفندق مميز بساحاته الخضراء الشاسعة حيث يمكنكِ إقامة حفل زفاف مميز جداً.

تتميز هذه القاعات بأنها ذات ديكورات رائعة وتنظيم متناسق وإضاءة مثالية، بالإضافة إلى أن الأجهزة الصوتية عالية الجودة والوضوح، كما أن أصناف الطعام والحلويات المقدمة طازجة دائمًا، ومُعدة بمكونات عالية الجودة.

تفسير الاحلام ادوية تعليم اسال الخبراء كم باقي على المدرسه كم باقي على الراتب تاريخ اليوم هجري تحويل التاريخ تحويل من دولار الى ريال كم باقي على اليوم الوطني هل تعلم سعر الذهب اليوم في السعودية موسوعة كيف المزيد من المواضيع

ويقدم لك زفاف.نت قائمة بأهم قاعات جدة التي قد تراها مناسبة لحفلك دون أن تتكبد عناء الذهاب إلى كل واحدة على حدى، ومن خلال الدخول إلى مقالاتنا والبومات الصور والاطلاع على صور القاعات معلومات إضافية التي تساعدك في تحديد خياراتك والتعرف على ماتريد!

كواحدة من فلل للايجار للافراح بالقاهرة تأتي فيلا الرماية في شارع يوسف الدجوي في مصر القديمة بحديقتها الجميلة وحوض السباحة لتقدم لك أروع مساحة من أجل فرحك، فانت تحتفل في أجواء طبيعية وشاعرية بحيث تتوزع طاولات المعازيم على العشب الأخضر حول الحوض بينما يكون مسرح الكوشة مقابلها تماما.

تقع قاعة البوم للأفراح في شارع الشيخ راشد بن صقر القاسمي، الشارقة.

Report this wiki page