Detailed Notes on قاعات افراح الشارقة

Wiki Article

لوضع مؤسستك أو شركتك ضمن المقال يمكنك المراسلة عبر البريد:

● أما عن القاعات الأكبر في مساحاتها فإنها تتدرج أيضا في مدى أناقتها ومستوى خدماتها، إلا أن قائمتنا هنا تعدك بأسماء لامعة في عالم الافراح في جدة لأننا لا نرضى إلا بالافضل من قاعات افراح في جده إلى الحد الذي يدفعنا للنظر دائما إلى آراء السعوديين من خلال تجاربهم في مختلف هذه القاعات، ومن هنا تأتي أفخم قاعات جدة بحلة من المواصفات، المميزات، والخدمات الفاخرة بحيث تنافس قاعات الفنادق بمستوى الراقي الذي وصلت إليه.

من أرقى وأضخم قاعات الاحتفالات بالمملكة، تقع على اوتستراد عمان - الزرقاء.

تقدم القاعات خدمات مميزة وديكورات أنيقة تتماشى مع أذواق العرائس.

ينفرد مطعم لفيف الحائز على جوائز عديدة بتصميمه الحديث وأجوائه النسائية، ويوفر قائمة من الأطباق العصرية والتقليدية يعدها طهاة ذوو خبرة واسعة في تحضير أصناف شهية وسط إطلالة بحرية ساحرة.

يوفر الفندق فريقاً متكاملاً لتقديم أفضل خدمات التنظيم والضيافة لمساعدتك في اختيار الكوشة وأجمل أفكار تزيين طاولات حفلات الأعراس، كما تتوفر أحدث التجهيزات الصوتية والإضاءة، وخدمة واي فاي مجانية في القاعات، ويمكن طلب سيارة الليموزين الخاصة بالفندق للعروسين.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية › قاعات الزفاف › القاهرة قاعات افراح في القاهرة

يتاح لك معرفة المزيد من التفاصيل من خلال الدخول على هذا الرابط.

العروض الخاصة للقاعات تشمل الكثير من الميزات منها: الكوشة، الكيكة، اتبع الرابط تصوير فوتوغرافي، حلبة رقص مضيئة، سنتربيس ورد طبيعي، زفة، ديكور الدرج وغرفة فندقية لتجهيز العروس. لدى دار ضيافة الشرطة قاعتي افراح يمكنك الاختيار فيما بينها:

تمتزج الرفاهية والراحة بسلاسة في فندق رينيسانس كايرو ميراج سيتى. يقع الفندق في موقع مثالي بالقرب من هليوبوليس، في مجمع ميراج سيتي. تقع المنطقة التجارية والترفيهية المزدهرة في القاهرة الجديدة بالقرب من الفندق.

حتى إن كنت ستحتفلين بزفافك خلال الأشهر الدافئة وتفضلين إقامة حفل زفافك في إحدى قاعات افراح في عمان، ستجدين العديد من الخيارات الأنيقة والتي تناسب أذواق العرائس والميزانيات المختلفة.

يمكنك أن تقيم حفل زفافك في هذا المكان الراقي، والذي يتميز بالإطلالات البانورامية على الخليج العربي.

ويمكنك الوصول إلى هذه القاعة من خلال هذا العنوان طريق الكورنيش – الشارقة.

Report this wiki page